kayhan.ir

رمز الخبر: 98321
تأريخ النشر : 2019July27 - 20:44

نصب منظومة الدفاعات الجوية الأمريكية في "السعودية"

أعلنت مصادر إعلامية، عن نصب منظومة "باتريوت"، في قاعدة "الأمير سلطان"، في "السعودية".

وافادت "وكالة مهر للأنباء" نقلاً عن "العالم" أن الجيش الأمريكي قام بنصب منظومة "باتريوت" في قاعدة "الأمير سلطان" في مدينة "الخرج".

وقالت المصادر أن الخطوة المقبلة هي جلب سرب من الطائرات الحربية "اف-22ربتور" الأمريكية إلى القاعدة نفسها.