kayhan.ir

رمز الخبر: 98157
تأريخ النشر : 2019July24 - 19:56

تشيلسي يهزم برشلونة بثنائية في اليابان

فاز تشيلسي الإنجليزي، بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، على برشلونة الإسباني بنتيجة 2-1 الثلاثاء في مباراة ودية استعدادية للموسم المقبل أقيمت في مدينة سايتاما اليابانية.

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف الأوروغوياني لويس سواريز عن الفريق الكتالوني، في المقابل، شارك الوافدان الجديدان المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرنكي دي يونغ.

ويبقى برشلونة في اليابان ليواجه السبت فيسيل كوبي، الذي يلعب في صفوفه نجماه السابقان أندريس إنييستا ودافيا فيا، إضافة إلى لاعب وسطه السابق أيضا سيرجي سامبر.

أما بالنسبة لتشيلسي، فكان يخوض مباراته التحضيرية الرابعة، والثانية تواليا في اليابان بعد خسارته المفاجئة الجمعة أمام كاواساكي فرونتال 0-1، على أن يعود إلى إنجلترا للقاء ريدينغ السبت.