حزب الله و انصار الله حركتان ضيقتا الخناق على "اسرائيل"
طهران/كيهان العربي: تكثف وسائل الاعلام الصهيونية تسليط الضوء على التحذير من خطورة حزب الله اللبناني وانصار الله اليمني، والخوف من حرب مستقبلية تفشل فيها "اسرائيل".
وشددت وسائل الاعلام على ان هاتين الحركتين قد ضيقتا الخناق على الكيان الصهيوني من الناحية الامنية، والستراتيجية.
وتشدد هذه الوسائل الاعلامية هذه الايام على انه ليس من المستبعد ان يخسر الكيان الصهيوني الحرب امام حزب الله اللبناني وانصار الله اليمني. واحدة من هذه الصحف الصهيونية "هاآرتس" اذ كتبت: اثر الكلمة الاخيرة للسيد حسن نصر الله لمناسبة الذكرى الثالثة عشر لحرب الـ 33 يوما، وتصريحه بخصوص، ان كل اسرائيل تقع تحت مرمى صواريخنا، فقالت؛ "ان نصر الله قد كرر تهديده بالقول بان حزب الله لا يحتاج للسلاح النووي وانما يكفي ان يطلق صاروخا نحو مخازن الامونيا في حيفا ليتعرض عشرات الآلاف للقتل والاصابة".
الى ذلك اشارت صحيفة "يديعوت احرونوت" لتراجع الامارات عن الحرب على اليمن وحسب قواتها امام مقاتلي انصار الله، معتبرة هذا الاجراء بالفشل للسعودية واسرائيل؛ "ان هذا الفشل سيجعل قضية التطبيع مع اسرائيل بزعامة الرياض فاشلا وسيلغي تشكيل تحالف ردعي بين اسرائيل وبعض الدول العربية المطلة على الخليج الفارسي".