خلفان: ترامب أسد على العرب وأرنب أمام إيران
طهران-فارس:- هاجم نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، واصفا إياه بـ"الأرنب" فيما يتعلق بالشأن الإيراني.
وقال خلفان في تغريدة له على "تويتر" إن ترامب كان أسدا عندما يتعلق الأمر بالعرب، لكنه أرنب فيما يخص إيران.
وسبق هجوم خلفان هجومٌ من الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، على خلفية إلغاء ترامب الضربة العسكرية على إيران، بعد تهديدات مطولة بالرد على إسقاط الطائرة الأميركية المسيرة.
وقال عبد الله في تغريدة كتبها باللغة الإنجليزية: "ما الذي يحصل بحق الجحيم! هذا غير معقول، كنا نعتقد أنك مختلف عن أوباما".
وفي تغريدة أخرة له باللغة العربية، تساءل عبد الخالق عن سبب عدم شن ضربة على إيران!!.