kayhan.ir

رمز الخبر: 98051
تأريخ النشر : 2019July22 - 20:45

مسؤول الماني: ترامب هو المسؤول عن التوترات الراهنة في الخليج الفارسي


طهران-ارنا:- اعتبر المتحدث باسم لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الالماني "يورغن هارت" الرئيس الامريكي دونالد ترامب هو المسؤول عن التوترات الراهنة في الخليج الفارسي.

وانتقد يورغن هارت ادارة الولايات المتحدة لخروجها من الاتفاق النووي وممارسة الضغوط الاقتصادية والسياسية ضد ايران.

واكد هارت في لقاء مع موقع " دويجلند فونك" الالماني ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب هو عامل التوتر الحاصل بين ايران والغرب مبينا ان ترامب خرج من الاتفاق بدون ايجاد البديل مما عقد الامور في المنطقة .

واشار المتحدث باسم لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الالماني الى مخالفة الرأي العام الامريكي لسياسات ترامب الخارجية واضاف: بات واضحا لكثير من مسؤولي البيت الابيض العمل للحيولة دون وقوع صراع في المنطقة.