بعثتنا تحرز 9ميداليات ملونة في بطولة آسيا للتايكواندو في الاردن
احرز منتخبنا في بطولة آسيا للتايكواندو للناشئين والناشئات في العاصمة الاردنية عمان 5 ميداليات ذهبية و3 فضية وبرونزية واحدة.
وبدأت منافسات بطولة آسيا للتايكواندو للناشئين والناشئات للعام 2019 الاحد 21 تموز / يوليو) بمشاركة ما يقارب الـ ٤٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ٣٠ دولة، وهي مستمرة على مدى يومين.
وفي اليوم الاول للمنافسات جاءت الميداليات الذهبية لايران من خلال اللاعبات : مبينا كلي وند وغزل سلطاني وآناهيتا توكلي واللاعبين : اميرسينا بختياري وعلي توكلي.
كما حصدت تينا مدانلو وامير رضا شهرستاني وبدرام جمشيدي 3 ميداليات فضية وحصل علي اكبري على ميدالية برونزية واحدة.