kayhan.ir

رمز الخبر: 98
تأريخ النشر : 2014May05 - 21:26

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من الابراهيمي حول تطورات الازمة السورية

طهران- كيهان العربي:- تلقى وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف اتصالاً هاتفياً من المبعوث الاممي الخاص في الشان السوري الاخضر الابراهيمي ، حيث بحث الطرفان تطورات الازمة السورية.

وناقش الابراهيمي في المحادثات الهاتفية مع الدكتور ظريف، اخر المستجدات على الساحة السورية، واكد الجانبان على ضرورة اعتماد الحل السياسي بوصفه الخيار المناسب لحل الازمة السورية.

وثمن الوزير ظريف في الاتصال الهاتفي، جهود الاخضر الابراهيمي بشان التسوية السياسية للازمة السورية واصفا الجهود المبذولة بالهامة .