أميركا: حماية السفن البريطانية تقع على عاتق حكومتها؟!ا
واشنطن – وكالات: وسط استمرار التوتر في منطقة الخليج الفارسي بسبب قضية ناقلات النفط، اعتبر وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن حماية السفن البريطانية مسؤولية المملكة ذاتها.
وقال بومبيو، في حديث لقناة "فوكس نيوز" الأمريكية، امس الاثنين، تعليقا على قضية احتجاز إيران ناقلة النفط البريطانية Stena Impero، إن حماية السفن البريطانية مهمة تقع "على عاتق" المملكة المتحدة.