kayhan.ir

رمز الخبر: 97914
تأريخ النشر : 2019July20 - 20:55

فضيحة من العيار الثقيل، ترامب والبنتاغون في الفخ الايراني...!

محمد صادق الحسيني

ثلاث ساعات ونيف تقوم الطائرة الايرانية المسيرة بتصوير سفينة يو اس اس بوكسر التي يزعم ترامب انها اسقطت هذه الطائرة وكذلك السفن الحربية المرافقة لها وتعود الى قاعدتها فوق الاراضي الايرانية سالمة غانمة...!

اين الرادارات الامريكية المتطورة ...!؟

اين الدفاعات الصاروخية الجبارة ومنظومة الدفاع الجوي...!؟

اين هي التقنية الالكترونية المعقدة العالية التي يتباهون بها امام العالم ..!؟

اين هي استخباراتهم ...!؟

اين جون بولتون مستشار الامن القومي الامريكي...!؟

اين هو الرئيس الامريكي دونالد ترامب القائد العام للقوات المسلحة الامريكية...!؟

اين هي وعودهم بحماية اذنابهم المذعورين من اعراب المنطقة في خليج فارس..!؟

كيف ستتصرف واشنطن في حال تدحرجت الامور نحو حرب مفتوحة مع حلف المقاومة..!؟

ماذا سيكون مصير قاعدة الولايات المتحدة الامريكية المتقدمة المنصوبة على اليابسة الفلسطينية والتي تسمى "اسرائيل " ...!؟

اسئلة ستظل تلاحق جنرالات الشيطان الاكبر حتى تنجلي الفضيحة الامريكية الجديدة التي تكشف جزءا بسيطاً فقط من الخط البياني الذي يقود الادارة الامريكية الى الهاوية خطوة خطوة والقادم اعظم...!

في هذه الاثناء:

نشهد ارتباكا اميركيا بريطانيا غربياً واضحا في الخليج الفارسي والمنطقة..!

ما أسهل أسلوب خلط الأوراق الذي تتبعه إيران بكل شجاعة واقتدار لإفشال مخططاتهم الخبيثة.

فبإسقاط طائرة أميركية مسيرة واحدة، تحول المتعجرف المعتوه ترامب إلى نمر من ورق..

واليوم بريطانيا التي مازالت تعتقد أنها البلاد التي لا تغيب عنها الشمس من كثرة مستعمراتها، باتت اليوم (في طريق المعتوه) تخشى أن تنكشف عورتها للعالم والمنطقة فتصبح قرد من ورق..

إيران اليوم تهدد وتفعل.. وبريطانيا تواجه الفعل بتغيير خطابها من التشدد إلى استجداء التهدأة أسوة بمعتوه البيت الأبيض.

إنها العزة والكرامة حين يكون لهما قيمة في بلد الاسلام المحمدي الأصيل.. ولا عزاء للأنظمة الخانعة الخاضعة البائسة الخائفة المستسلمة في المنطقة.. وما أكثرها.

بعدنا طيبين قولوا الله