برلماني: لافرق بين انسحاب بريطانيا وفرنسا من الاتفاق النووي او بقائهما
طهران-فارس:- اعتبر المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي حسين نقوي حسيني أنه لافرق بين انسحاب بريطانيا وفرنسا من الاتفاق النووي او بقائهما فيه.
وورد على حساب نقوي حسيني الشخصي في موقع تويتر، أن الاوروبيين لم يفوا بتعهداتهم في الاتفاق النووي وقد فرضوا سياساتهم من خلال دعمهم لاميركا.
واكد أن الجمهورية الاسلامية ستفي بتعهداتها في الاتفاق في حال أوفت اميركا واوروبا بتعهداتها.
ووصف ايران بأنها صاحبة حق على الصعيد الدولي.