kayhan.ir

رمز الخبر: 97866
تأريخ النشر : 2019July20 - 19:55

ذهبية وبرونزيتان لـ ايران بمستهل بطولة آسيا للكاراتيه 2019

أحرز قائد منتخب ايران للكاراتيه امس السبت، الميدالية الذهبية بمنافسات الدورة الـ 16 لبطولة آسيا 2019 المقامة في طشقند.

وتمكن الكابتن "ذبيح الله بورشيب" من الفوز على منافسه الاردني محمود ساجن في النزال النهائي لمنافسات وزن دون 84 كغم. ليحرز الميدالية الذهبية الثانية لايران بالبطولة التي انطلقت في اوزبكستان الجمعة.

هذا وأحرز لاعبان ايرانيان على ميداليتين برونزيتين بمستهل المشاركة بالنسخة الـ 16 لبطولة آسيا الجمعة.

ويشارك فريق ايران بمنافسات الكاتا والكوميتيه سيدات ورجال بالبطولة الاسيوية.

فنال اللاعب الايراني "سجاد كنج زادة" الميدالية البرونزية بنزال الوزن الثقيل أمس السبت اثر فوزه على القرغيزي "اديلت شاديكنواه" 5-2.

اما البرونزية الثانية فمن نصيب "بهمن عسكري" بنزال دون 75 كغم، اثر فوزه على الاوزبكي "دستان بيك اوتابولاييف" بنتيجة 1- صفر.