هونغ كونغ .. أنصار الحكومة يتظاهرون للمطالبة بإنهاء العنف
هونغ كونغ - وكالات : احتشد الآلاف في هونغ كونغ امس السبت في مظاهرة مؤيدة للحكومة للمطالبة بوضع حد للعنف بعد أن أثارت موجة من الاحتجاجات على مشروع قانون تسليم المتهمين إلى الصين اشتباكات بين الشرطة والنشطاء وأدخلت المدينة في أزمة سياسية.
وتحدى المتظاهرون المؤيدون للحكومة، وأغلبهم من فئات عمرية متوسطة أو أكبر سنا،امس السبت الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية واحتشدوا في متنزه تامار المجاور للمجلس التشريعي الذي اقتحمه المحتجون المعارضون في الأول من يوليو تموز في الذكرى الثانية والعشرين لتسليم بريطانيا السلطة على هونج كونج إلى الصين.
ودعا نشطاء من المعارضة وجماعات معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان إلى إجراء تحقيق مستقل فيما وصفوه باستخدام الشرطة المفرط للقوة في التعامل مع الاحتجاجات المناهضة للحكومة.