طهران تدين الهجمات الارهابية في افغانستان
طهران-ارنا:- دان المتحدث باسم الخارجية عباس موسوي الهجمات الارهابية التي طالت مقرا للشرطة في قندهار وجامعة كابول.
وفي تصريح له امس الجمعة اعرب موسوي عن استنكار طهران الشديد ازاء مثل هذه الاعمال والاسايب العنيفة واللاانسانية، معبرا عن مواساته للحكومة والشعب الافغاني خاصة اسر الضحايا.
وقال، اننا على ثقة بان الحكومة والشعب الافغاني وجميع الفئات القومية والسياسية والدينية سيواصلون في ظل اليقظة والوحدة مسارهم في طريق ارساء السلام والامن المستقر والمستديم في افغانستان.
وقد ادت الهجمات الارهابية يوم الخميس على مقر للشرطة في قندهار وامس الجمعة على جامعة كابول الى مقتلو اصابة العشرات.