قريبا..البرتغال تستأنف منح تأشيرات الدخول للايرانيين
طهران-فارس:-أعرب وزير الخارجية البرتغالي أغوستو سانتوس سيلفا عن أمله باستئناف منح تأشيرات الدخول من قلب بلاده للرعايا الايرانيين قريباً.
وقال سيلفا، في تصريح أدلى به عقب اجتماع اللجنة البرلمانية في هذا البلد حول تعليق منح تأشيرات الدخول للرعايا الايرانيين، إن هذا الامر لايرتبط بالعلاقات بين لشبونه وطهران.
ووصف هذا القرار بالمؤقت وأعرب عن أمله باستئناف منح تأشيرات الدخول للرعايا الايرانيين قريباً.
وأوردت بعض وسائل الاعلام الاجنبية عن وزير خارجية البرتغال أنه سيقدم المزيد من الايضاحات عن هذا القرار، ونوهت الى تعليق الحكومة البرتغالية اصدار تأشيرات الدخول للرعايا الايرانيين..