فريقنا النسوي للكرة الطائرة يفوز على نظيره الياباني
فاز منتخبنا للكرة الطائرة للسيدات على نظيره الياباني خلال مباراته التحضريرية الثانية لكأس آسيا.
وخلال مباراته التحضيرية الأولى، تمكن من هزيمة نظيره الكرواتي.
وفي الشوط الأول من مباراته أمام اليابان، فاز المنتخب النسوي الإيراني بنتيجة 26-24، فيما خسر في الشوط الثاني بنتيجة 22-25 وفي نهاية المطاف، توج بالفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25-13.
وخلال مباراته التحضيرية الثالثة، سيواجه منتخبنا للكرة الطائرة للسيدات نظيره الأميركي.
وسيشارك المنتخب النسوي الإيراني للكرة الطائرة في بطولة آسيا المزمع عقدها باستضافة كوريا الجنوبية من الفترة بين 17 آب/أغسطس إلى 25 من الشهر نفسه وسيواجه في المجموعة الأولى نظرائه من كوريا الجنوبية وسنغافورة.