نعيم قاسم: نصر تموز لكل اللبنانيين الحريصين على الوحدة والتحرير
طهران – كيهان العربي:- اكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أن نصر تموز هو لكل من ساهم فيه وأحبه ودعمه، هو نصر اللبنانيين الحريصين على الوحدة والتحرير.
وقال الشيخ نعيم قاسم: لبنان يعاني من أزمة بنيوية، وإذا أردنا إنصاف المواطن، يجب أن تحل المؤسسات الوطنية محل الخيارات الطائفية ومن أهمها مجلس الخدمة المدنية حيث تجري الإمتحانات فينجح أصحاب الجدارة والكفاية.
واضاف: من حق كل مواطن أن يحصل على الخدمات الإجتماعية وإصلاح البنية التحتية وسنعمل لتكون على قاعدة الإهتمام بالمناطق الأكثر حرمانا كعكار وبعلبك الهرمل وغيرها، وتابع: سنقترح أن توزع المشاريع على قاعدة الحاجة وليس على القاعدة الطائفية حصراً لتعزيز اللحمة بين المواطنين وليشعروا أنهم في وطن واحد.