إجراء مناورات نووية بمحورية الدفاع المدني في طهران
طهران-مهر:- أعلن نائب قائد فيلق رسول الله (ص) التابع لحرس الثورة في محافظة طهران العميد سيروس صابري عن اجراء مناورات نووية بمحورية الدفاع المدني في المنطقة المجاورة لمفاعل طهران للأبحاث.
وصرح العميد صابري صرح على هامش افتتاحية مركز ثامن الائمة (ع) التابع لقوات التعبئة، أن اعداء الجمهورية الاسلامية يحاولون بشتى الطرق توجيه ضربة للجمهورية الاسلامية، وبعد الفشل في الحرب المباشرة استدارت بوصلتهم نحو الحرب الناعمة، حيث أن هجماتهم الثقافية ايضا باءت بالفشل.
واعتبر صابري أن العدو يحاول ان يقطع آمال الشعب الايراني من مستقبل بلادهم، مشيرا الى أن قائد الثورة الاسلامية قد تفاءل خيرا بمستقبل البلاد والاعلام ايضا يجب أن يؤكد على هذا الامر.
وأكد على اهمية دور الاعلام في افشال مؤامرة العدوان لقطع آمال الشعب الايراني بمستقبل البلاد عبر عرض انجازات الثورة الاسلامية.
وقال: ايران كانت دولة غير معروفة وغير قوية قبل الثورة الاسلامية، لكن اليوم تحولت الى قوة اقليمية، ما أثار التذمر والازعاج لدى الاعداء.
هذا وفي سياق اخر شدد نائب قائد فيلق رسول الله (ص) على اهمية الدفاع المدني في مواجهة التهديدات والكوارث الطبيعية والمصطنعة، قائلا: يجب اجراء مختلف المناورات لمواجهة كافة التهديدات وذلك ليس محصورا بالسيل أو الزلزال فقط.