الثلاثي الاوروربي يؤكد إلتزامه بالاتفاق النووي
باريس – اف ب:- أكدت فرنسا وبريطانيا والمانيا في بيان مشترك التزامها بالاتفاق النووي مع إيران، محذرة من مخاطر انهياره، داعية لاستئناف الحوار بين كل الأطراف.
وذكر البيان المشترك، الذي أصدره مكتب الرئيس الفرنسي، أن المخاطر تستدعي من كل أطراف الاتفاق النووي التوقف للنظر في التداعيات المحتملة للإجراءات التي اتخذتها.
واضاف: نؤمن بأن الوقت قد حان للتصرف بمسؤولية والبحث عن سبل لوقف تصعيد التوتر واستئناف الحوار.
وعبرت الدول الأوروبية عن إنزعاجها الشديد بسبب الهجمات في الخليج الفارسي وتدهور الأمن في المنطقة!!.