داعيا ايران الوفاء بالتزاماتها من جانب واحد!!..
وزير خارجية هولندا: الوقت لم يفت بعد للحفاظ على الاتفاق النووي
طهران-فارس:- قال وزير الخارجية الهولندي ستيف بلوك، فيما يخص الاتفاق النووي ، إن الوقت لم يفت بعد إلا أنه يجب على إيران الوفاء بالتزاماتها من جانب واحد!!.
ودعا بلوك خلال تصريح للصحفيين في مستهل وصوله الى مقر عقد اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل من جديد ايران الى الالتزام من جانب واحد بالاتفاق النووي .
وافاد باننا قلقون جدا من الاوضاع في ايران وعلى الحكومة الايرانية الالتزام بتعهداتها في الاتفاق النووي!!
وردا على سؤال حول ما اذا كان الاتفاق النووي على شرف الانهيار قال بلوك : نامل بان لايكون الوضع كذلك واعتقد ان الوقف لم يفت ولكن على ايران حقيقة ان تلتزم بتعهداتها .