مسؤول برلماني : روسيا لم تبعث اي رسالة حول التفاوض بين ايران واميركا
طهران-فارس:-قال المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي سيد حسن نقوي حسيني : ان موسكو لم تبعث الى طهران اي رسالة بشان اجراء مفاوضات بين ايران وامريكا.
جاء ذلك في تصريح ادلى به نقوي حسيني ، ردا على الخبر الذي نشر من ان "روسيا بعثت رسالة الى طهران حول المفاوضات بين ايران وامريكا"؛ مؤكدا ان هذا الخبر لا اساس له من الصحة.
وشدد المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية النيابية، على انه "ليست هناك اي مفاوضات بين ايران وامريكا، وان رسالة الجمهورية الاسلامية الواضحة هي، اننا لن نتفاوض مع امريكا".