خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة..
ارتفاع الصادرات النفطية وغير النفطية عبر ميناء الشهيد رجائي
بندرعباس- ارنا:- شهدت الصادرات النفطية خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة زيادة بمقدار 3% وغير النفطية 10% وذلك عبر ميناء الشهيد رجائي بمدينة بندر عباس.
وقال المدير العام للموانئ والملاحة البحرية الله مراد عفيفي إنه خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة تم تصدير 9 ملايين و 182 الف و 197 طن من السلع غير النفطية و مليونين و 207 آلاف و 799 طن من المنتجات النفطية عبر ميناء الشهيد رجائي في بندر عباس إلى خارج البلاد بزيادة 10% و 3% عن مثيلتها من العام الماضي.
وبين عفيفي أنه خلال هذه الفترة تم نقل 19 مليون طن من البضائع عن طريق ميناء بندرعباس من والى الخارج.
ونوه أنه تم استخدام1047 سفينة بسعة أكثر من ألف طن خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة في ميناء شهيد رجائي في بندرعباس و هو الأكبر في إيران .