قائد الجيش: قواتنا المسلحة هجومية مدمرة في ردها على أي إعتداء
طهران - كيهان العربي:- اوضح القائد العام للجيش اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، ان الجمهورية الاسلامية في ايران لم ولن تكون البادئة بأي حرب إلا أنها لاتعتمد الدفاع فقط، وقال: أن قواتنا المسلحة تتسم بقوة هجومية مدمرة وسيكون ردها مدمراً على أي إعتداء.
وقال اللواء موسوي في كلمته خلال مراسم الاستعراض الصباحي للواء 25 من قوات الردع السريع الخاصة بالقوة البرية للجيش في تبريز (شمال غرب البلاد) أمس الاحد، ان الظروف العالمية اليوم تحتم علينا الاستعداد اكثر فاكثر.
وأضاف: ان العدو يقوم بوضع الخطط الشيطانية منذ اليوم الاول لانتصار الثورة الاسلامية معلنا الاستعدا الكامل على الصعيد الوطني والعسكري لمواجهة جميع المكائد.
واكد اللواء موسوي، أن الجمهورية الاسلامية في ايران لم ولن تكون البادئة بأي حرب الا أنها لاتعتمد الدفاع فقط، لكنها ستكون قوة هجومية مدمرة في ردها على أي إعتداء.