kayhan.ir

رمز الخبر: 97551
تأريخ النشر : 2019July14 - 20:49

الخارجية:لا توجد مفاوضات مع اميركا على اي مستوى كان

طهران-فارس:-اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية عباس موسوي بانه ليس للجمهورية الاسلامية اي مفاوضات مع المسؤولين الاميركيين في اي مستوى كان.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين امس الاحد فنّد موسوي مزاعم وجود رسالة اميركية الى روسيا للتفاوض مع ايران على مستوى وزراء الخارجية، وقال، ان الجمهورية الاسلامية لا مفاوضات لها مع الاميركيين في اي مستوى كان.

وكان وزير الخارجية قد قال في تصريح للصحفيين الخميس الماضي حول سؤال فيما ان كانت ايران قد منحت اميركا الضوء الاخضر للحضور في المفاوضات، ام لا قال، اننا لم نغادر طاولة المفاوضات ابدا ، وحتى اذار قبل عامين كانت اميركا تشارك في اجتماعات اللجنة المشتركة للاتفاق النووي الا انهم هم الذين غادروا طاولة المفاوضات والان يدعون كاذبين للخداع بانهم مستعدون للمفاوضات.

واضاف، ان كانوا على استعداد للتفاوض فان ذلك لا يتناسق مع الارهاب، ونحن لا نتفاوض مع من يمارسون الارهاب الاقتصادي ضد شعبنا وعليهم وقف ذلك.