kayhan.ir

رمز الخبر: 97537
تأريخ النشر : 2019July14 - 20:45
فيما يزور فنزويلا ونيكاراغوا ويوليفيا..

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع السنوي للمجلس الاقتصادي - الاجتماعي للامم المتحدة

طهران-تسنيم:- توجه وزير الخارجية محمد جواد ظريف الى نيويورك للمشاركة في الاجتماع السنوي للمجلس الاقتصادي - الاجتماعي للمسؤولين الرفيعين في الأمم المتحدة.

واعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية سيد عباس موسوي ان وزير الخارجية محمد جواد ظريف توجه الى نيويورك بهدف المشاركة في الاجتماع السنوي للمجلس الاقتصادي - الاجتماعي للمسؤولين الرفيعين في الأمم المتحدة.

ومن المقرر ان يزور وزير الخارجية فنزويلا في ختام زيارته الى نيويورك، للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية حركة عدم الانحياز واجراء لقاءات ثنائية مع كبار المسؤولين في هذا البلد.

كما سيقوم ظريف في ختام زيارته الى فنزويلا بزيارة كل من نيكاراغوا ويوليفيا في امريكا اللاتينية .