فيتل يعاني لاستخراج الأفضل من سيارة فيراري
قال سيباستيان فيتل إنه عانى لاستخراج الأفضل في سيارة فيراري، بعد تجارب تأهيلية مخيبة في جائزة بريطانيا الكبرى لسباقات الفورمولا 1 للسيارات، السبت.
وأضاف فيتل في تصريحات للصحفيين "عانيت لاستخراج الأفضل من السيارة. لم أستطع التوصل إلى أفضل شعور. لست سعيدا بما حدث".
ونوه "يجب أن أكون أكثر تنافسية في السباق لكن مؤخرا عانيت لاستخراج الأفضل من السيارة على مدار اللفة الواحدة والوصول إلى شعور رائع في السيارة. كانت نهاية أسبوع متقلبة".
وتابع "عانيت للشعور بالسيارة اليوم ولم أستطع التحكم فيها. لم يكن أفضل أيامي".
وقال فيتل الذي لم يفز منذ سباق بلجيكا في أغسطس/آب الماضي "مرسيدس سيكون المرشح، لكن أعتقد أننا سنخوض منافسة متوازنة مع ريد بول".