kayhan.ir

رمز الخبر: 97299
تأريخ النشر : 2019July09 - 21:01

ظريف: "فريق ب" أوهم ترامب بصفقة أفضل مع ايران

طهران – كيهان العربي:- قال وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، إن ساسة ما يعرف بـ"فريق ب" قد خدعوا الرئيس الاميركي دونالد ترامب بامكانية التوصل الى صفقة افضل مع ايران .

وكتب الوزير ظريف، في تغريدة له على صفحته في تويتر، بأن جون بولتون مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض، وبنيامين نتن ياهو رئيس الوزراء الصهيوني، ومحمد بن سلمان ولي العهد السعودي، ومحمد بن زايد ولي العهد الاماراتي المعروفون بفريق باء خدعوا الرئيس الاميركي دونالد ترامب بامكانية التوصل الى صفقة افضل مع ايران .

وكتب، ان "فريق ب" قد اوهم ترامب بأن انهاء الاتفاق النووي عن طريق الارهاب الاقتصادي بامكانه ان يمهد الارضية للتوصل الى اتفاق افضل. وعندما اتضح أنه لا امكانية للتوصل الى صفقة أفضل، فإنهم باتوا يطالبون بشكل مثير للسخرية بالتزام ايران الكامل بالاتفاق النووي. وهناك سبيل للخروج من هذا الوضع ولكن ليس عندما يكون "فريق ب" بيده زمام الامور .