kayhan.ir

رمز الخبر: 97273
تأريخ النشر : 2019July09 - 20:53

انعقاد الاجتماع الاستشاري القانوني بين ايران واليابان في طوكيو

طهران-ارنا:- عقد في العاصمة اليابانية طوكيو الاجتماع الاستشاري القانوني بين ايران واليابان برئاسة مدراء الدائرة القانونية الدولية في وزارة خارجية البلدين.

وتم خلال هذه المباحثات التاكيد على ارادة حكومتي البلدين لتمتين علاقاتهما الثنائية في جميع المجالات واكثر من ذي قبل، وضرورة استمرار المفاوضات في جميع القضايا القانونية الدولية والمشتركة بين الجانبين.

من جانبه اشار الوفد الايراني الى اهمية تطوير التعاون القانوني بين طهران وطوكيو على صعيد المحافل الاقليمية والدولية.

وفي الختام، اكد الجانبان على مواصلة المباحثات الثنائية وتقرر ان يكون الاجتماع التالي العام القادم في طهران.