kayhan.ir

رمز الخبر: 97265
تأريخ النشر : 2019July09 - 20:00
خلال ثلاثة اشهر الاخيرة..

ترانزيت اكثر من مليار دولار من السلع عبر منفذ باشماق

سنندج-ارنا:- قال مدير مصلحة الجمارك في محافظة كردستان بختيار رحماني بور انه وخلال الثلاثة اشهر الاخيرة تم ترانزيت 428 الف و 802 طن من السلع والبضائع بقيمة مليار و 151 مليون و 308 الف دولار عبر منفذ باشماق الحدودي.

واضاف رحماني بور امس الثلاثاء انه خلال هذه الفترة تم تصدير سلع ايرانية بمقدار 13 الف و 332 طن الى اقليم كردستان العراق عبر منفذ باشماق الحدودي.

ويعتبر منفذ باشماق الاكبر في محافظة كردستان بمحاذاة اقليم كردستان العراق.

ويوجد في محافظة كردستان ثلاثة منافذ حدودية هي سنندج وباشماق في مريوان وسيرابند في بانه.