kayhan.ir

رمز الخبر: 97207
تأريخ النشر : 2019July08 - 20:44

ايران تفعل هيئة خاصة بمعرض "اكسبو دبي 2020"


طهران-فارس:-أعلن مساعد الشؤون الدبلوماسية الاقتصادية بوزارة الخارجية غلام رضا انصاري ، عن تفعيل هيئة تختص بمشاركة ايران بمعرض اكسبو دبي 2020 على نحو نشط ولعرض مختلف انجازات البلاد عبر هذا الحدث العالمي.

واوضح انصاري في تصريح امس الاثنين أن موضوع مشاركة ايران في اكسبو 2020 كانت من اهم محاور اجتماعات الهيئة التنسيقية الاقتصادية بوزارة الخارجية.

وأكد أن ايران ستسعى حثيثا لمشاركة فاعلة في معرض اكسبو 2020 بوصفه ثالث اهم حدث عالمي.

وبيّن أن مشاركة ايران باكسبو ميلان الايطالية كان ناجحا ومن المؤمل الافادة من اكسبو 2020 لعرض الانجازات المعرفية.