kayhan.ir

رمز الخبر: 97153
تأريخ النشر : 2019July07 - 20:48
الخليج الفارسي من النقاط الاستراتيجية للبلاد..

العميد نصير زاده: القوة الجوية حالت دون تحقيق مآرب الأعداء حسب توجيهات سماحة القائد



طهران-فارس:-اعلن قائد القوة الجوية للجيش العميد عزيز نصير زادة ان سلاح الجو للجيش ومن خلال مساعيه على مدار الساعة حال دون تحقيق مارب الاعداء مؤكدا جهوزية القوة الجوية للذود عن حياض البلاد.

واشار العميد نصير زادة خلال مراسم التعريف بالقائد الجديد لقاعدة الشهيد عبدالكريمي في مدينة بندر عباس الى ان الخليج الفارسي من النقاط الاستراتيجية للبلاد وهو قطب اقتصادي لايران ويحظى باهمية بالغة على الصعيد العسكري وقال ان قائد الثورة الاسلامية اوصى لدى لقائنا به بان تكون مهمة القوة الجوية على مدار الساعة وصولا الى تحقيق الاهداف المرسومة وصيانة البلاد وان تكون وحدة سلاح الجو على جهوزية وان تبذل مساعيها للحؤول دون تحقيق مآرب الاعداء .

من جهة اخرى اعتبر المساعد التنفيذي لقائد قوة الدفاع الجوي العميد ابوالفضل سبهري راد استخدام الامكانيات المحلية نقطة القوة للدفاع الجوي.

وقال العميد سبهري راد في تصريح له امس الاحد خلال مراسم الاستعراض الصباحي لهذه القوة، ان استخدام الامكانيات المحلية يعد نقطة القوة للدفاع الجوي ، مما يشير الى جهود وهمم ودأب كوادر القوات المسلحة في مختلف انحاء البلاد.

واضاف، ان نوايا الاعداء السيئة تهدف لخلق عقبات وحتى وقف مسيرة انتاج الاجهزة الدفاعية الحيوية الا ان قواتنا المسلحة تمكنت من اتخاذ اجراءات مؤثرة لتعزيز القدرات القتالية خاصة في مجال الدفاع الجوي.

وقال العميد سبهري راد، ان الاعداء يرصدون جميع اجراءاتنا وكونوا على ثقة بانه لو شعروا بان قواتنا المسلحة تعاني من الضعف في مكان ما فانهم سيدخلون منها ويسعون لضربنا عبرها.