kayhan.ir

رمز الخبر: 97143
تأريخ النشر : 2019July07 - 20:47

تصدير 198 مليون دولار من السلع من معابر قصر شيرين


قصرشيرين-ارنا:- قال قائمقام قصرشيرين مراد علي تاتار ان سلعا بقيمة 198 مليون دولار تم تصديره الى العراق خلال الاشهر الثلاثة الاولى للعام الحالي الايراني ( بدا في 21 اذار/مارس 2019 ) من معبري برويز خان وخسروي الحدوديتين.

واضاف تاتار امس الاحد ان زنة السلع المصدرة من حدود برويزخان وخسروي بلغت 373 الف طن والتي شملت الاسمنت والكعك والبسكويت واجهزة التبريد والبطيخ الاحمر ومنتجات الالبان والمواد الانشائية والفواكه والخضروات.

وتقع مدينة قصر شيرين على بعد 177 كيلومترا غربي كرمانشاه التي لها حدود بطول 186 كيلومترا مع العراق ويتم تصدير 54% من السلع غير النفطية الايرانية عن طريق منفذي برويزخان وخسروي التابعين للمحافظة.