kayhan.ir

رمز الخبر: 97033
تأريخ النشر : 2019July05 - 21:21

العتبة الرضوية تمنح وسام "خادم الرضا" للكادر الذي أسقط الدرون الاميركية المتطوره


طهران - كيهان العربي:- منحت العتبة الرضوية المقدسة بمدينة مشهد(شمال شرق البلاد)، وسام "خادم الامام الرضا (ع)" الى كادر الدفاع الجوي الذي اسقط الدرون الاميركية لدى دخولها المجال الجوي الايراني 20 يونيو/حزيران الفائت.

وياتي منح الوسام بالتزامن مع ذكرى كارثة اسقاط طائرة ركاب ايرانية من قبل القوات الاميركية في الخليج الفارسي 4 يوليو/تموز عام 1988، ما أدى حينها لاستشهاد 290 راكبا.

وأوضح سادن العتبة الرضوية المقدسة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ مروي، أن منح الوسام المرصع باسم الامام علي بن موسى الرضا (ثامن أئمة اهل البيت عليهم السلام) جاء تقديرا لجهود الكادر في الذود عن حدود وسيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية.