kayhan.ir

رمز الخبر: 97025
تأريخ النشر : 2019July05 - 21:20
المجلس الاعلى للامن القومي..

سنبدأ في 7 تموز الخطوة الثانية من تقليص التزاماتنا النووية



طهران-فارس:-أعلن المتحدث باسم المجلس الاعلى للامن القومي الخميس، أن ايران ستبدأ من 7 تموز/يوليو فما بعد تنفيذ الخطوة الثانية من تقليص التزاماتها النووية، وذلك في إطار الفقرتين 26 و36 من الاتفاق النووي.

وردا على التهديدات الاخيرة التي اطلقها الرئيس الاميركي دونالد ترامب ضد ايران، قال كيوان خسروي: ان الدبلوماسية والطعن موضوعان متناقضان، ولا يمكن تواجدهما معا الا في المدرسة الترامبية.

وبيّن خسروي أن اميركا اتخذت فيما سبق استراتيجية التفرد والخروج من المعاهدات الدولية، وطعنت منطق الحوار والدبلوماسية وجرحت الأمن العالمي، وقال: منذ 40 عاما تواصل اميركا لدغ الشعب الايراني، الا ان ترياق "المقاومة الفاعلة" جعل ايران تمضي بصمود وأمل الى الامام.