kayhan.ir

رمز الخبر: 96952
تأريخ النشر : 2019July03 - 20:42

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من لحوم الخنزير الى الإمارات!

وفقا لمؤسسة كوريا لتجارة المنتجات الزراعية والسمكية والغذائية الأربعاء، ترتفع صادرات كوريا الجنوبية من "سوجو" إلى إندونيسيا، فيما تزيد صادرات لحوم الخنزير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الرغم من أن أكل لحم الخنزير محرم في دولة الإمارات، فإن استهلاك لحوم الخنزير آخذ في الازدياد هناك.

ويعزى ذلك للسماح باستهلاك وتوزيع لحوم الخنزير للأجانب غير المسلمين. ويمثل الأجانب 90% من مجموع السكان في الإمارات (9.8 مليون نسمة).

ففي العام الماضي، بلغ حجم استهلاك لحوم الخنزير في الإمارات نحو 540 طنا، مسجلا أعلى مستوى له.

وصدرت كوريا الجنوبية 10 أطنان من لحوم الخنزير إلى الإمارات في شهر أبريل من العام الجاري، بزيادة قدرها 158% عن نفس الفترة من العام الماضي. ومن المتوقع أن تتجاوز صادرات كوريا الجنوبية من لحوم الخنزير إلى الإمارات 40 طنا حتى نهاية العام الجاري.