عزام الأحمد: أمريكا تحاول فرض "دولة إسرائيل الكبرى" على العالم الإسلامي
قال عزام الأحمد ان المشكلة الجوهرية التي تواجه القضية الفلسطينية في الوقت الراهن هو المخطط الأمريكي لفرض دولة "إسرائيل الكبرى" لـتنفيذ الحلم الصهيوني في المنطقة وفرض الاستسلام على الامتين العربية والإسلامية وأن "أمريكا لم تعد وسيطا نزيها ولا تصلح أن ترعى أي عملية سلام".
وجاءت تصريحات عزام الأحمد، القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، في حوار خاص مع مراسل وكالة تسنيم الدولية للأنباء، أكد فيها على أن "ورشة البحرين ولدت ميتة قبل أن تبدأ"، مؤكد انه ينبغي على الفلسطينيين النضال بكل الأساليب حتى استعادة كامل حقوقهم وتشكيل الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.