الشيخ عيسى قاسم: أميركا تحاول الحضور بعبثيتها وشيطانيتها ومنهجها التخريبي في جميع انحاء العالم
طهران – كيهان العربي:- أكد رمز البحرين الوطني والديني سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، إن أميركا تحاول الحضور بعبثيتها وشيطانيتها ومنهجها التخريبي في جميع انحاء العالم.
وقال الشيخ عيسى قاسم خلال لقائه بمدير وممثل سماحة القائد الخامنئي والهيئة الدراسية والكادر الإداري والتعليمي في جامعة قم، قال: ليست الأمة الإسلامية وحدها وإنما هي الإنسانية كلها التي تحتاج الى كلٍّ من العلم والإيمان وإلى التوافي والتكامل بين خط الإيمان وخط العلم.
وتابع قائلا: إنّ أميركا تحاول الحضور بعبثيتها وشيطانيتها ومنهجها التخريبي وجاهليتها وسوء قصدها في كل شبر من العالم.
ومضى قائلا: في قبال ذلك، هذه الجمهورية الاسلامية المباركة، تسعى جادة في قِبال أميركا لأن تحضر بوعيها، بإيمانها، بعلمها، بغايتها المرضيّة عند الله تبارك وتعالى، بفاعليتها الكبيرة، بجدّيتها، بهداها، باخلاصها للإنسانية في كل بلد حتى في أميركا وبريطانيا ومختلف أنحاء أوروبا وفي مختلف البلاد الشرقية، وفي كل بلدٍ وفي كل بيتٍ وفي كل قلب.
وأكد الشيخ عيسى قاسم، ان الجمهورية الاسلامية في ايران بقائدها الفذّ الكبير ورجالها الصالحين لا تنغلق على حدودها، ولا تنغلق على إنسانها، ولا تنغلق على مصالحها، هي حاملة رسالة إلهية، والرسالة الإلهية رحمة للناس جميعاً.
ووصف، الجمهورية الاسلامية في ايران بانها صورة من رحمة الإسلام ومن رحمة رسول الله (صل الله عليه وآله وسلم) ومن رحمة القرآن الكريم، للأمة الاسلامية والإنسانية كلها.