العميد كوثري: رد ايران على اي تحرك أميركي سيكون قاسياً
طهران-تسنيم:-قال نائب قائد مقر ثأر الله (ع) التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل كوثري، أن رد ايران على أي مغامرة أمريكية سيكون قاسياً ويبعث على الندم.
واشار العميد كوثري إلى مغامرات أمريكا في المنطقة ضد ايران، قائلاً، ان رد الجمهورية الاسلامية صدر خلال الايام الأخيرة بشكل حازم وشامل من قبل قائد الثورة الاسلامية وكبار قائد القوات المسلحة.
واضاف: اذا اعتدى العدو على حدود الجمهورية الاسلامية لن نبقى صامتين وبالطبع سيكون ردنا على المعتدي قاسياً ويجعله نادماً.
ونوه نائب قائد مقر ثأر الله (ع) التابع لحرس الثورة الاسلامية إلى ان هذه المسيرة مستمرة ولا يجب ان ترتكب أمريكا أي حماقة حتى تبقى المنطقة هادئة فقراراتها الخاطئة تضر بها لأن أي قرار خاطىء من قبلها سيجعلها نادمة جداً.