مشددة أن سياسة واشنطن هي الحظر الجائر والارهاب الاقتصادي..
طهران: نرد على الدبلوماسية بالدبلوماسية وعلى الضغوط بالمقاومة
طهران – كيهان العربي:- اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية عباس موسوي باننا لم نر من الاميركان سوى الحظر غير القانوني والحرب والارهاب الاقتصادي.
وردا على تصريحات المتحدث باسم مجلس الامن القومي الاميركي، قال موسوي: ان الجمهورية الاسلامية في ايران ترد على الدبلوماسية بالدبلوماسية وعلى الضغط بالمقاومة ولكن يبدو ان الدبلوماسية تعني الحظر والارهاب الاقتصادي في قاموس المسؤولين الاميركان!.
واضاف: اننا لم نر من الحكومة الاميركية لغاية الان سوى الحظر غير القانوني والحرب والارهاب الاقتصادي لنرد على ذلك.
وكان المتحدث باسم مجلس الامن القومي الاميركي "غرت ماركوس" قد قال في تصريح له انه على ايران وقف برنامجها النووي- حسب زعمه ، وان ترد على طلب ترامب للدبلوماسية بالدبلوماسية.