kayhan.ir

رمز الخبر: 96706
تأريخ النشر : 2019June30 - 19:58

تلامذة ايرانيون يحرزون 5ميداليات ملونة في بطولات اسيا للشطرنج

احرز منتخب تلامذة ايران للشطرنج خمس ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولات آسيا الفردية لطلاب المدارس للشطرنج في مدينة طشقند عاصمة جمهورية أوزبكستان.

واحرز اميرحسام جلالوند3 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في فئة تحت11 سنوات للذكور ومحمد نعيم كلوندي ميدالية برونزية في فئة تحت 11 سنة للذكور . كما احرزت نشميل كلوندي ميدالية ذهبية في فئة تحت 17 سنة للاناث.

وشارك في هذه البطولات 200 لاعب ولاعبة من 20 دولة آسيوية وقد اختتمت فعاليات بطولات آسيا الفردية لطلاب المدارس للشطرنج للذكور والإناث السبت في طاشقند.