kayhan.ir

رمز الخبر: 96684
تأريخ النشر : 2019June29 - 20:46
مشددة أن الكيان الصهيوني عدو غاصب في نظر كل البحرينيين بلا استثناء..

الوفاق: تصريحات وزير خارجية النظام بالبحرين تجاه الكيان الصهيوني مرفوضة



كيهان العربي - خاص:- أعلنت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية كبرى حركات المعارضة في البحرين، عن رفضها المطلق للتصريحات "المتهورة” لوزير خارجية النظام البحريني خالد بن أحمد تجاه الكيان الصهيوني.

وقالت الوفاق، إن هذه التصريحات المنفلتة والاندفاع المجنون للتشبت بالصهاينة والارتماء في أحضانهم يعكس توجه النظام الرسمي، مؤكدةً على أن كل ما صدر عن إبن احمد مدان ومرفوض جملةً وتفصيلاً من حيث الشكل والمضمون.

ووصفت الوفاق تصريحات وزير خارجية النظام بالمعيبة وأن ما جرى وقاحة غير مسبوقة وتعكس حجم العزلة بين النظام الاستبدادي والشعب البحريني الحر والعظيم، وتعطي مؤشراً على حجم الارتماء من قبل النظام في أحضان الكيان الصهيوني لأسباب باتت واضحة.

وشددت الوفاق بأن الكيان الصهيوني عدو غاصب في نظر كل البحرينيين بلا استثناء وليسوا شركاء ولا أصدقاء إلا في نظر النظام وأزلامه فقط، وأن السماح للصهاينة لدخول البحرين وتجوالهم في بعض أرجاء البحرين تم تحت حماية أمنية مشددة من قبل الأجهزة العسكرية والأمنية التابعة للنظام وذلك عبر منع أي صوت أو احتجاج بالقوة من خلال استخدام لغة السلاح والنار ضد كل الشعب.