بعد انتهاك اميركا للأجواء الإيرانية..
طهران ترفع شكوى ضد واشنطن في مجلس الأمن
طهران-مهر:- سلمت وزارة الخارجية بشكل رسمي مجلس الأمن شكوى ضد الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاك واشنطن للأجواء الإيرانية وقيام إيران باسقاطها وحيازة بقايا الطائرة.
وكشف غلامحسين دهقاني المساعد الحقوقي في وزارة الخارجية امس السبت أن وزارة الخارجية سلمت بشكل رسمي مجلس الأمن شكوى ضد الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاك واشنطن للأجواء الإيرانية وقيام إيران باسقاطها وحيازة بقايا الطائرة.
وقد جاء في الرسالة أن ايران لها حق الرد على اي انتهاك لأجوائها وأراضيها ولو تكررت هذه الحادثة لن تتريث طهران في الرد والتعامل معها الأطراف المنتهكة بالسبل التي تراها مناسبة وتحقق أمنها القومي.