kayhan.ir

رمز الخبر: 96611
تأريخ النشر : 2019June26 - 20:52
مؤكداً تصرفنا وفقا للقانون وعلى الاميركان ان يضبطوا سلوكهم..

العميد حاجي زادة: لا اميركا ولا غيرها يجرأون العدوان على ايران

طهران – كيهان العربي:- اعتبر قائد القوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة طرح قضايا مثل الحرب وشبح الحرب بانه من صنع الغرب، مؤكدا بانه لا اميركا ولا أي دولة اخرى تتجرأ على العدوان على ايران.

واشار العميد حاجي زادة أمس الاربعاء الى اسقاط طائرة التجسس الاميركية المسيرة المتطورة جدا "غلوبال هاوك" جنوبي البلاد من قبل الدفاع الجوي للقوة الجوفضائية لحرس الثورة فجر الخميس الماضي، وقال: فيما يتعلق باسقاط الطائرة المسيرة لم يراع الاميركيون القواعد الدولية كالعادة حيث أدت الوحدة (وحدة الدفاع الجوي) المتواجدة في المنطقة مسؤوليتها بتدمير الطائرة.

واشار الى ان منظومة "3 خرداد" وطنية الصنع تماما حيث جرى تصميمها وتصنيعها من قبل القوة الجوفضائية لحرس الثورة واضاف، انه لو كانت هنالك اي وحدة اخرى متواجدة في المنطقة لقامت بمثل ما قامت به القوة الجوفضائية لحرس الثورة.

واضاف، انه كالعادة لم يكترث الاميركيون بتحذيرات قادة ومسؤولي بلادنا واعتبروا ذلك نوعا من اطلاق تصريحات التحدي.

وصرح بان الاميركان كانوا يتصورون بان ايران غير قادرة على ان تفعل ذلك واضاف، لقد تصرفنا وفقا للقانون وعلى الاميركان ان يضبطوا سلوكهم وليس من المقرر ان تتبعهم الدول الاخرى على الدوام.

واكد باننا سنقوم بمسؤولياتنا من الان فصاعدا ايضا واضاف، انه لا اميركا ولا اي دولة اخرى تتجرأ على العدوان على ارض ايران.

واعتبر ان المشكلة الرئيسة للبلاد اليوم هي الحرب الاقتصادية حيث يتوجب على الشعب والمسؤولين جميعا تعبئة الجهود والطاقات من اجل حل المشاكل في هذه الظروف.

واعتبر طرح قضايا مثل الحرب وشبح الحرب بانه من صناعة الغرب واضاف، رغم طرح هذه القضايا فانه لا توجد هنالك ارادة لدى العدو وان هذا الامر قد ثبت للجميع.