الادميرال خانزادي: اذا ارتكب العدو حماقة فلن ينجو من ردنا
طهران-تسنيم:-قال قائد القوات البحرية في الجيش الادميرال حسين خانزادي، اذا ارتكب العدو حماقة في الخليج الفارسي فإنه لن ينجو من ردنا.
وأشارالادميرال خانزادي امس الثلاثاء في تصريح له، إلى ان قدرات الانتاج الدفاعي تحقق للبلاد الاكتفاء الذاتي في الانتاج والمعدات الداخلية من جهة ومن جهة أخرى يبقى العدو بعيداً عن معرفة القدرات المتوفرة في مختلف المجالات الدفاعية.
ولفت الادميرال خانزادي إلى ضرورة الاستفادة من التقنيات الحديثة ومباغتة العدو في البحار لكي لا يتمكن من التعرض لحدود ومصالح الجمهورية الاسلامية.
واشار قائد القوات البحرية في الجيش إلى العقوبات والتهديدات التي يمارسها العدو، قائلاً، ان العدو يدرك جيداً انه اذا ارتكب حماقة في الخليج الفارسي فإنه لن ينجو من ردنا.