kayhan.ir

رمز الخبر: 96538
تأريخ النشر : 2019June25 - 20:52
عبر عملائها العرب..

المرجع مكارم شيرازي: واشنطن تحاول طمس القضية الفلسطينية

طهران-فارس:- أكد المرجع الديني آية الله ناصر مكارم الشيرازي، بان الإدارة الأميركية وبعد هزائم الصهاينة في الحروب العسكرية في غزة ولبنان تحاول طمس القضية الفلسطينية وتشريع احتلال القدس والمسجد الأقصى عبر عملائها من الملوك والأمراء العرب.

جاء ذلك في بيان وجهه المرجع الديني آية الله مكارم شيرازي إلى مؤتمر شباب المقاومة، المنعقد في مدينة قم، أكد فيه إن الأمة الإسلامية بدأت تواجه تحديات أكبر ومؤامرات أصعب، فسابقا كان أبطال الأمة الإسلامية المقاومون يقدمون أرقى صور ونماذج التضحية في الجبهات فيرتقون شهداء للدفاع عن الإسلام وأمته ومقدساته لكن اليوم المواجهة هي سياسية بامتياز أكثر منها عسكرية حيث بدأ النهج المطبّع والمنافق صفقاته الذليلة لبيع فلسطين والقبلة الاولي وهذا ما يجب علينا التصدي له بقوة أكبر وحزم أشمل...

وذكر آية الله مكارم الشيرازي عدة نقاط في بيانه، وقال: نؤكد مرة أخرى على حرمة أي نوع من التعاون مع الصهاينة ونكرّر بأنه لن يستطيع أحد أن يبيع القبلة الأولى لا بصفقات القرون ولا غيرها.

وأضاف إن الإدارة الأميركية وبعد هزائم الصهاينة في الحروب العسكرية في غزة ولبنان تحاول طمس القضية الفلسطينية وتشريع احتلال القدس والمسجد الأقصى عبر عملائها من ملوك وأمراء العرب في المنطقة ولكن بما أن النصر هو للمستضعفين فإن المقاومة والمقاومين سيسقطون هذه المؤامرة كما أسقطوا التي قبلها.