وزير الاتصالات يدعو المجتمع الدولي إلى الوقوف بوجه الأحادية الأميركية
طهران- ارنا :- حث وزير الاتصالات محمد جواد آذري جهرمي في اجتماع وزراء الاتصالات لدول آسيا والمحيط الهادئ في دورته الأربعين بسنغافورة، المجتمع الدولي على الوقوف ضد الأحادية الامريكية.
وفي كلمة له امام اجتماع APT (وزراء الاتصالات لدول آسيا والمحيط الهادئ) الذي تستضيفه سنغافورة ، قال جهرمي، إن مستقبل العالم ، سيكون رقمي. تتداخل جميع أبعاد الحياة البشرية مع التكنولوجيا الرقمية التي لا رجعة فيها.
واضاف: ولكن يتعرض جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم لجرائم رقمية خطيرة ، سرقة البيانات الشخصية، والاستخدام غير المصرح به وغير القانوني لبيانات المستخدم وغيرها من العناصر المماثلة، بما في ذلك صياغة آراء المجتمع وإنتاج ونشر أخبار وهمية.
وشدد على أن الشركات الناشئة الإيرانية اليوم هي الأفضل. أدعو جميع البلدان للاستثمار في هذا المجال.
كما تحدث وزير الاتصالات في كلمته ضد أمريكا وقال: لقد دفع المجتمع الدولي الكثير مقابل التفرد الامريكي. يكفي دعنا نقف جنبا إلى جنب.
وفي الختام أضاف اذري جهرمي، ان الأحادية مصيرها الفشل. علينا أن نعمل معا وأن نؤسس لمستقبل مبني على الثقة القائمة على الشراكة والتعاون.