kayhan.ir

رمز الخبر: 96497
تأريخ النشر : 2019June25 - 19:43

الجيش الأفغانى يعلن تحرير منطقة بشمال البلاد من سيطرة طالبان الارهابية

كابل – وكالات : استعاد الجيش الأفغاني امس الثلاثاء، السيطرة على إحدي ضواحي إقليم "فارياب" بشمال البلاد، التي ظلت تحت سيطرة جماعة "طالبان" لمدة عام؛ وذلك وفقا لما أعلنته وزارة الدفاع الأفغانية.

وأوضحت الوزارة - في بيان نقلته قناة (طلوع) الأفغانية" - أن العملية الأمنية لاستعادة السيطرة على منطقة (بلشراج) تمت بجهد مشترك من قوات الجيش والشرطة، وتحت قيادة وحدات "الكوماندوز" بالجيش، متابعة أنه سيتم إطلاق عملية أمنية أخرى لضمان خلو جميع المناطق المحررة من مسلحي "طالبان"، وذلك دون الإشارة إلى المزيد من التفاصيل، ودون أي تعليق من "طالبان" على بيان الجيش الأفغاني.