kayhan.ir

رمز الخبر: 96190
تأريخ النشر : 2019June19 - 20:53
لمواجهة الارهاب الاقتصادي وجذب السياح..

الحكومة تقرر عدم ختم جوازات السياح الاجانب في مطارات البلاد


طهران-فارس:- اعلن المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي ان رئيس الجمهورية حسن روحاني اصدر ايعازا بعدم ختم جوازات سفر السياح الاجانب في جميع مطارات البلاد.

واوضح ربيعي في تصريح للمراسلين في ختام اجتماع مجلس الوزراء امس الاربعاء ان هذا القرار اتخذ من اجل مواجهة الارهاب الاقتصادي الذي تقوم به اميركا ضد الشعب الايراني وكذلك من اجل جذب المزيد من السياح الاجانب الى البلاد.

وياتي هذا الإجراء لتلافي المشاكل التي تواجه بعض السياح الاجانب في بعض الدول بعد ختم تأشيرة الدخول الى ايران بسبب اجراءات الحظر الاميركية.