kayhan.ir

رمز الخبر: 96188
تأريخ النشر : 2019June19 - 20:52

طهران وبغداد تبرمان مذكرة تعاون بمجال السياحة الطبية


طهران-فارس:- أبرمت ايران مع العراق مذكرة تعاون بمجال السياحة الطبية امس الاربعاء، وذلك على هامش اعمال الدورة الثانية من اجتماع اعضاء منظمة "ايكو" للتعاون الذي تستضيفه مدينة اردبيل.

وتستهدف المذكرة تبادل الخبرات بمجال السياحة الطبية، وتم أبرامها بواسطة "ولي تيموري" مساعد رئيس منظمة السياحة والتراث الثقافي الايرانية ومحمد محسن اليعقوبي مساعد وزير الثقافة والسياحة العراقي.

وخلال الاجتماع أشار اليعقوبي الى التعاون الوثيق بين البلدين في مجال تبادل السياح مؤكدا أن ايران تمتلك قدرات كامنة بمجال السياحة الطبية وأن مدينة اردبيل من شأنها التحول الى مقصد رئيس بهذا الخصوص.