منظمة التعبئة تتعهد ببناء وتأهيل 20 الف وحدة سكنية في مناطق السيول
طهران-مهر:- اعلن رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلامحسين غيب برور عن تقبل هذه المنظمة 20 الف مشروع بناء واعادة اعمار الابنية المنكوبة جراء السيول الاخيرة بانحاء البلاد، واعدا بأنها ستنتهي في غضون 6 أشهر.
جاء ذلك في كلمة القاها العميد غيب برور أثناء حضوره امس الاربعاء بقرية "شاكرية" التابعة لمقاطعة "دشت آزادكان" في محافظة خوزستان ، لافتتاح 502 مشروعا يتعلق بتشييد واعادة اعمار المنازل المنكوبة جراء السيول الاخيرة لمن هم تحت رعاية منظمة الامام الخميني (رض) ومنظمة "بهزيستي" الخيرية.
وفيما يتعلق بالإجراءات التي اتخذتها منظمة التعبئة لإعادة اعمار البيوت المهدمة قال غيب برور: فُوضت هذه المنظمة ببناء واعادة اعمار 20 الف وحدة سكنية بالمناطق المتأثرة بالسيول في مختلف انحاء البلاد بدءا من محافظتي مازندران وكلستان شمالي البلاد، مرورا بمحافظة خراسان الشمالية شرقي البلاد ومحافظتي كردستان وايلام غربي البلاد وصولا الى خوزستان جنوب غربي البلاد.
وأوضح: بالنسبة لمناطق دشت آزادكان وهويزة فهناك حاجة لبناء واعادة اعمار 1000 وحدة سكنية وقد خُولت المنظمة التابعة لكل من محافظات طهران وخوزستان وكرمان بهذه المشاريع.