رفع طاقة مطار الامام الخميني (رض) لـ 25 مليون مسافر سنويا
طهران-فارس:- أعلن وزير الطرق والنقل محمد اسلامي عن استهداف رفع الطاقة الاستيعابية لنقل المسافرين عبر مطار الامام الخميني (رض) الدولي في ضواحي طهران لـ 25 مليون مسافر سنويا في اطار مرحلة تطويرية اولية.
وأوضح اسلامي في مراسم تدشين قاعة مسافرين جديدة في مطار الامام امس الثلاثاء، أن الخطوة القادمة تتمثل بالبدء بالمرحلة التطويرية الاولى.
وأشار الى أن طاقة الاستقبال والمغادرة بالقاعة الرئيسية للمطار ستبلغ 25 مليون مسافر، حيث يعمل على التصميم حاليا.
يذكر أنه مع تدشين الصالة الجديدة سترتفع الطاقة الاستيعابية لمطار الامام الخميني(رض) الدولي الى 13 مليون مسافر سنويا.